3 قصص رعب قصيرة حدثت بالفعل ممنوع دخول الاطفال
لعشاق قصص الرعب والاثارة نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا قصص واقعية ، 3 قصص رعب حقيقية احداثها حدثت بالفعل في عدة مناطق أوروبية ، القصص مرعبة جداً ومخيفة لأقصي درجة، أنصحكم بعدم قرائتها ليلاً، وكذلك ممنوع دخول الاطفال واصحاب القلوب الضعيفة، وللمزيد من اجمل قصص الرعب يمكنكم بإستمرار زيارة قسم : قصص جن .
شبح طفل في الغرفة
انتقلت مع عائلتي إلي منزل جديد وكان في منطقة من المناطق الجديدة، غير مأهولة بالسكان بشكل كبير، كان المنزل كبير وواسع وجميل فأحببته علي الفور وكنت في غاية السعادة لإنتقالي إليه، وفي الليلة الأولي به كنت مستلقية علي فراشي، فشعرت فجأة بثقل علي طرف الفراش بحانبي، كأن هناك من جلس عليه، فتحت عيناي وقد تخيلت ان ابنتي الكبري هي من جاءت لتجلس بجانبي كعادتها، ولكنني لم أجد أحداً .
اغمضت عيناي واكملت نومي وأنا اقول في نفسي : ربما تخيلت ذلك، وهكذا مرت الليلة الاولي، ولكن بعد ذلك تكررت هذه الحادثة كل ليلة، حتي وصل الأمر إلي شعوري أن هناك من ينام بجانبي، وأشعر كأن هناك أنفاس دافئة تلاحقني أينما ذهبت، وتطور الأمر فلاحظت أن ابنتي الرضيعة تنظر إلي السقف وتتجه بأنظارها يميناً ويساراً وتشير بيديها وكأنها تراقب وتتابع بعينيها حركة شيئاً ما ، علي الرغم من أن الغرفة فارغة تماماً .
وهكذا بدأت اشعر ان هذا المنزل يحيط به بعض الغموض، وبعد فترة جاءت إحدي قريباتي لزيارتي ، فقالت لي بمجرد دخلوها أن هذا المنزل غريب وغير مريح نفسياً، وقد شعرت انه مسكون، انتفضت رعباً من الفكرة ولكن حاولت أن انساها او اتجاهلها، واكملت الحديث مع قريبتي ولكنني تفاجئت بها تسألني عن الطفل الذي يلعب مع ابنتي بغرفتها، فقلت لها أى طفل ؟ أنا ليس لدي سوي ابنتين إحداهما رضيعة، فاجابت أنها شاهدت صبي صغير يقف في نافذة احدي الغرف المطلو علي الشارع وهي أثناء دخولها إلي المنزل !
المربية الوهمية
تحكي احدي السيدات قصتها فتقول أنها في يوم قد لاحظت تغيير ملحوظ في سلوك ابنتها التي تبلغ من العمر 6 أشهر فقط، وقد بدأ هذا التغير بعد إنتقالهما معاً إلي منزل جديد، حيث كانت الابنة تضحك وتلهو وحدها وتتابع بنظرها أشياء غير موجودة تتحرك حلوها، وتبكي فجأة دون سبب، وقد تخيلت السيدة في بداية الأمر أن الملائكة تلاعب الطفلة وهذا أمر طبيعي جداً بين الأطفال، ولكنها ذات ليلة سمعت صوت صراخ ابنتها الرضيعة فذهبت علي الفور إلي غرفتها، وهي علي باب الغرفة سمعت صوت امرأة تغني تهويدة إلي طفلتها، ارتدعت المرأة من الخوف، فاقتربت من الباب بحذر شديد فرأيت طيف امراة تجلس بالقرب من فراش ابنتها، وكانت امراة طويلة القامة لها شعر طويل اسود اللون وترتدي ثوب من طراز قديم، وبمجرد أن دخلت السيدة إلي الغرفة اختفت علي الفور .
شبح الهاتف
كنت اسكن في شقة طالبات مغتربات مع ثلاثة من زميلاتي خلال السنة الاولي من دراستي بالجامعة، وقد حدثت لنا في هذه الشقة العديد من الاحداث والاهوال التي لم نستطع تفسيرها حتي الآن، حاولت تجاهلها ونسيانها ولكنني لم استطع، فعلي سبيل المثال كنت في يوم جالسة اشاهد التلفاز في غرفة المعيشة بمفردي، وفجأة لمحت طيف أحمر يتوهج علي يساري، كرد فعل تلقائي التفت علي الفور كي اتحقق من هذا الأمر، فلم اجد له اى أثر، ظننت حينها أني اتوهم ذلك ولا مشكلة .
وفي صباح اليوم التالي قصصت علي زميلاتي مع حدث لي، فوجئت أن كل واحده منهم تقول أنها قد تعرضت لنفس هذا الموقف تماماً من قبل، ولكنها لم تهتم ولم تحكي لأحد، وفي إحدي الليالي رن جرس الهاتف الارضي، وكان الرقم المتصل هو رقم واحدة منا، والتي صعقت عندما شاهدت الرقم علي الشاشة، رغم أنها تركت هاتفها في غرفتها منذ قليل والغرفة فارغة ونحن الاربعة نقف بالقرب من الهاتف، فرفعت سماعة الهاتف في خوف شديد، سمعت صوت موسيقي صاخبة تنبعث من الهاتف، اتهجت صاحبة الرقم علي الفور إلي الغرفة الموجود بها الهاتف، فووجدته ملقي علي الفراش مثلما تركته ولا يوجد بجانبة أى أثر للموسيقي، انتقلنا علي الفور الي شقة اخري بعد هذه الحادثة حيث تأكدنا ان المشكلة مسكونة بالفعل .
للمزيد من قصص الرعب المثيرة :
كتابة قصة خيالية مرعبة بعنوان تجسد أحلام طفل لحقيقة أثناء نومه
قصص رعب في المشرحة ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة!
4 قصص رعب يونس مكتوبة بعنوان استدعاء من العالم الآخر
لا تنسوا أن تخبرونا عن تعليقكم ورأيكم في هذه القصص الثلاثة، وكذلك ننتظر منكم الاقتراحات وانواع القصص التي تريدون قراءتها علي موقعنا، تعليقكم يهمنا لتقديم كل ما يليق بكم زوارنا الكرام ..
القصص التلات مرعبة جدا ولكن جميلة واهدي صاحب القصة
ولله
هههههههه مافي شي برعب
صاح كلامك ما مرعب
صح لا شاء مرعب
واوووووووو تلقصه زق
والله عن نفسي ما يخوف بس تستاهل القرأة
ايه والله
كلماك صح
بصح
ههههههههه ضحكتني
صح
شباب مو رعب جذابين
ملل عطونا اقوى☺
ههه
ولكن تخوف شوي
بس جميل جدا
معك الحق
بس انا مخبفتش خلاص
ما تخوف
عنجد ومعانو عمري13وماخفت ابدا بالعكس تضحكت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح كلامك بس انا صغر منك لانة عمري 12
متخوف
صح ما يحول
صح والله انا قراتهم بس حسيت الاولى غريبه مدري ليش
صح والله
بس ما اعرف حسيت الاولى غريبه
صح
تخوف هههههمنه
اه حتى انا
انا لم أخاف أبدا
القصة الأولى تخوف
وين الرعب
صحيح القصص 3 رائعين
بدنا كمان قصص
صح
مافي شيء بيخوف
ماديروش ارواحكم ماتخافوش
شبح طفل في الغرفه مره ما يخوف
القصص مرعبة خصوصا القصة الاخيرة ,
كانت مرعبة جدا
اي ولله
شو الي يخوفك
ولا شي
صح والله متخوفين شي
هي القصص موا بتخوف ولكن هي كتير جميلة وتستحق القراءة
زينه متخوف هواي
تالا بلال
الو
اي مو بتخوف لكنها حلوة
نعم
❌
عينج
القصه الاولى شوي تخوف بس باقي القصص سامجه و يقولون ممنوع دخول الأطفال بعددد
مفيش قصة بتخوف
ما ينفعش على فكره قصص حلوه كتير
ما بتخوف
ماتخوف
كلهم كانو يخوفوا مره خفت
اي ولله كتير
٧هههههه
القصص
بتخوف
يا شبح
بصراحه لم ترعبني إي قصه من تلك القصص الثلاث
ولا انا القصص ما رعبتني
القصص ما تخوف أبداً
ولا قصة انا ارعبتني
اي والله
حلوين و مرعبين
لقصص گُولـه حلوه عجبوني كـلـشـ’ واني من محبين الرعب
حلوين بس مو مخيفة كثير
لم اشعر بالخوف
حلوين بس ما مرعبه جذا
قصص جميلة ليست مرعبة
والله عندك حق ما بع خوف
ما تخوف
إيش عد تشتي غير هاذي القصاص كلهم ماخفتي منهم انا إذا سمعت حركه حق ستاره اكون في قمت الخوف
أنصحكم بأن لآ يره أحد لأنه مرعب جدا جدا جدا جدا واله خفتوا منه
انا طفلة بس ما بخوفو
وانا كمان
وانا كمان ما بتخوف تي
عمري 9 سنين بس ماخفت
فين الرعب انا لا ارااااهه بصوت دورا
حت انا صراحة لأنو قصص وهمية
قصص رائعة لاكن فين النهابة
قصص رائعة لاكن فين النهاية
جميله ولكن
عمري 6 سنوات وما خوفتني
انتي بهل عمر كيف بتفوتي ع هيك قصص يروحي ما بيصير
اناماخفةابدارغم،اني،طفل
عادي هي مش قصص ينخاف على الصغار منها
ههههههههههههههه
مو شئاخوف انا بشاهد افلام رعب اقوى من هايدي القصص التلات وبصراحة جد حلوة بس مو مخيفة
القصص مو مرعبه ابد او هاي ثاني مره اشوف القصص نفسهة على الاقل غيروا القصص
اتفق خالص مش بيغيروها اساساً
أنا بخاف من قصص الرعب بالعادة و كنت مترددة أني أقرأها من الأول و لكن عندما قرأتها لاحظت أنها ما بتخوف بنوووب و لكن شكرا عمل جميل
لم ترعبني اية قصة لأني متعوة على قصص الرعب
سيم سيم
إنا عمري ١٣ سنه ومني عارفه انام إنا فضوليه واحب أقرأ و اسمع القصص الرعب بس ما اعرف نام
حاولي
قصص تبعد الملل فغقط ومو مخيفه ولا مرعبه ولا مشوقه
شوي
عندي قصه رعب تخوف اكثر منها ….
على فكره عمري ١١ سنه
شكرا لك عزيزي الغالي بس اريد قصص تخوف هواية
ماتخوف
حبيبى
حاولي
ع مثال الدعابة تخيل أنت تتكلم مع صديقك /صديقتك وتسأل مع من تسهر الجواب أنا وحدي ويأتيك السؤال الأخر ومن هذا الذي خلفك ماذا سيكون شعورك
هل تملك الشجاعة أن تطفئ جميع الأنوار وتبدأ بتصوير فيديو مع تشغيل الفلاش
نعم
استطيع انا لاخاف
ههه شكلك خواف كتير أنا بنت وتصدق لو قلتلك أني أقرا القصص في غرفتي والدنيا ضلمة كتير ههههههههههههه
ولله مشكور علي القصص هادي♥♥
أقولك سر أنا أشك فأخوي جن ما بيبطل ضحك هههههههههههههههه
لم تخفني ظننت إثارة ورعبا أكثر السلام عليكم أنا محمد من تونس
انا ماخفت ابدا عادية القصة
اصلا قلبي مو ضعيف لااقصد الاهانة
سامحوني ان قاطعتكم
ولا انا خفت من هذه القصص الخيالية
ماتخاف ماتخاف الله معك
ماما حسني خايفة
فيفي
في بعض التعليقات مكتوب فيها ما بتخوف بس انتو لو عشتوا هذا الشيء راح تعرفون الشعورهم
انا عجبتني هذه القصص بس ما مرعبة جدا
الصراحه القصص حلوة وتستاهل أنه شخص يقرأها بس ما تخوف هي تخوف عند الناس الي قلوبهم ما تتحمل
انت معك حق في هاذي
ماتخاف ماتخاف الله معك
والهى انا بحب القصص الى انتى بتنشريهم اوى
ماتخووووووووووووووف
احكيها لنا
ما يخوف
انا عندي قصه حقيقيه مرعبه
مش تخوف عادى على فكره فى قصص مرعبه جدا
اي مو بتخوف لكنها حلوة
ياريت اللي كتب يدرس قواعد النحو والصرف ويفرق بين الياء والألف المقصورة
علفكره القصص بايخه كتير كتير وما بتخوف ابدا بالعكس بتضحك واحداثها تقليديه عطونا شي جديد
لم يخيفني ابدا
انا عند اصدقائي ارعب منها
لا
شكرا على القصص 3 مرة ماتخوف
انا بنت عمري 10 سنوات وما اخاف من شي الى من الله سبحانه وتعالى
ايه وربي
انا ليا اكتر من 7 سنوات اواجه رعب حقيقي واخيرن بعد 7 سنوات
تخلصت من الرعب
حلو شنو هيه قصتك
مافي رعب في القصص بايخه
رامي لابس مرضتي ولا حاجة
حبيت القصه مرا حلوه ء
عرفا انها ما بتخوفش خلاااااص معلش يعني
هلاا
معليش بس أبداً أبداً ماتخوف بس لو نقول انا كنا مكانهم راح يكون خوف وتسلية
اي
لا ولله هههههه ولل مره مرعب انا اقول كذا لاكن هو لا مو مرعب مره يعني بنسبالي
بطلي يا
جوجو رعبتني
ههههههه ماتخوف
أنا اسمي سيينا في يوم ذهبن أنا وأختي الكبر إلى منزل جدي ونمرح مع عمي وكان بين شق عمي شق عمتي مراء وقد كانت ارتب نفسي كي ادخل وعندم التفت رايت فتى بي شكل وسيم اللقية وعندم التفت الام راء شئ وخفت أنا كل ما اذهب إلى منزل جدي الا راء شكلي من شدة الخوف
حلوات لاكن مابيخوف ابدا