نحكي لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع قصص واقعية قصة قصيرة حزينة جداً حقيقية حدثت بالفعل، احداثها مؤلمة ومعبرة جداً عن ارقي مشاعر الحب التي اختفت للاسف في زمننا هذا، مشاعر حب بريئة صادقة نابعة من القلب لا تنظر الي مصلحة او تطمع في مال او اي مكاسب، مجرد مشاعر طفلة بريئة، استمتعوا معنا الآن بقراءة هذه القصة وللمزيد تابعونا يومياً عبر قسم : قصص قصيرة .
فتاة احبت صديق اخيها
في يوم من الايام كانت هناك فتاة صغيرة في السابعة من عمرها تقريبا احبت صديق اخيها وكانت تكتب في دفترها الصغير له اشياء ورسومات جميله الى ان راتها اختها الكبرى ونصحتا بالابتعاد عن هذا الموضوع وانها صغيرة وهذا لا يسمى حب انما شيء من قبل الهلوسة من الدراما
ولكنها حقا كانت تحبه كانت لمجرد رؤيته تبتسم وتنسى همومها يمكن ان تكون هذه معجزة ان فتاة بهذا العمر تحب ولكن الحب لا يعتمد على العمر او المال او الجمال هو شيء دخل قلب الانسان بدون استاذان ويجعل القلب يخضع له .
مرت السنين ولم تخلو من المشاكل ومن حبها له كانت كل يوم تبكي لانها لم تعد تراه نعم لقد ذهب الى الخارج لكي يعمل ويعود فقط لايام قليلة وهي تعلقت به من نظرته لها لقد كانت تشعر عند نظره لداخل عينيها انها امتلكت العالم باكمله لم تكن تسطيع التكلم معه او النظر له خوفا على سمعتها
صحيح ان عائلتها كانت شديدة ولكنها لم تكن خائفة منهم هي كانت خائفة فقط من ربها وعلى سمعتها التي يمكن ان تتدمر بسبب كلمة وواحدة وما زالت الفتاة تتعذب للان
لكل قصة يوجد هنا عبرة والعبرة هنا :
1__ الحب لا يعتمد على اي من :الجمال -المال-العمر-او شيء اخر انما هو شعور جميل حقا يدخل للقوب لكي يسعدها ولكن في بععض الاحيان ان لم تسطتيع التصرف جيدا سوف يؤلمها قليلا
2_ لا تخجل ان كنت تحب بعمر صغير فهذا ليس بيدك انما بيد ملك السماوات والارض الله عز وجل
3_ لا تهتم لمن يريد تحطيمك انت وحبك ويدخل الشك بعقلك
4_ان كنت تحب شخص حقا فلن تتركه
5_لا يهم المسافة بينك وبين من تحب فهذا يعتمد على القلب
اتمنى تكون عجبتكم هذه القصة المتواضعة انها اول شيء اكتبه ومعلومة بسيطة هذا حقا حدث ومع شخص اعرفه اكثر من نفسي .
اريد قصة الاميرة وامير
اريد قصة القصر
اعجبتني هذه القصة كثيراافادتني
جميلة القصة
ليش مايتكلمو القصة
قصه حزينه عن 《الخيانه والغدر والغيرة 》الشهيده ندي /قاتله صديقتها
ندي وصديقتها كانو صحاب من 17 سنه هي وصديقتها
ندي أحبت فارس زميلها من اول نظره ولكن تمسك مشاعرها عشان محدش يفضحها ومش قالت ل صديقتها
وصديقتها طبعا بتحبه فارس كمان وقالت ل ندي بفرحه كده ولكن ندي كسرت مشاعرها وكتمت ومش قالتلها انها تحبه عاوزه صديقتها تحبه وهتنسيه ولكن حاولت كتير
صديقتها راحت ل فارس تعترف مشاعرها وندي الوحيده بتشجعها ل صديقتها وطبعا فارس تبادل مشاعره وبدا احبو بعض وكده ولكن ندي حزينه بلا فائده وبتضحك مزيفه صاحب فارس طيب ومحترم عرف ندي بتحب فارس وقام صاحبه ضربه وقاله انت اهبل وشتموه وفارس يحاول يفهم ماله وقال ل
فارس انت قولتلي انك بتعجب صديقه حبيبتك بقال سنتين فارس قاله اه ومش بتبادلني نفس الشعور صاحبه قاله ي غبي صديقه حبيبتك أعجبت بك بقال سنتين ومش عاوزه تعترف لك لأن انها محترمه ومش زي حبيبتك ومش ينفع بنت تعترف ل ولد حبيبتك تغازلني طول الطريق ومش عارف هقولك وقررت هقولك ي غبي وطبعا فارس دمع دموعه وراح لبيته وكسر حاجه ف اوضته وبقال الاسبوع مش راضي يطلع من اوضته وتاني يوم طالع عشان ف حفله الشهاده ل ندي وفارس وصاحبه وباقي المتفوقين
فارس اول شافها نزل دموعه وندي تحاول تبعد منه عشان مش يعرفها عنها حاجه ندي دخلت تجيب حاجات لمدرسه وهو دخل ندي لما شافته هو دخل بتمشي بسرعه ولكن هو ماسكها ذراعه وقالها اسف لأنني غبي ومكنش عارف انك تحبني وتعجبني بسنتين ونا برضو نفس الشعور ندي انصدمت من كلامه وقاله انا اسفه برضو مش ينفع انا وانت عشان مش عاوزه اخونها صديقتي الوحيده ونا للي بشجعها لتعترف بحبها لك حرام عليك اوعي تكون تعمل نفسك وان شاء الله ربنا يرزقني ابن حلال وخلاص مانت عارف احنا لسه ف التعليم وحاول تبعد عني لأن مش هسيب التعليم ولكن دون جدوى وقالها انها بتخونني لصاحبي قالي وقالها وبرضو هسيبك فاجت صديقتها سمعت كل ل حصل وطلعت كأنها ماسمعت شي وتحاول تنتقم من ن